بالفيديو: أرملة حلمي بكر تعلق على اتهامها بخطف جثمانه ورفض دفنه وتعذيبه قبل وفاته

أجابت سماح القرشي، زوجة الملحن الراحل حلمي بكر، على اتهامات بخطفها قبل وفاته ورفضها وضع جثته في ثلاجة الموتى.
وقالت القرشي لموقع القاهرة 24: عندما تعرضت للهجوم أثناء نقل جثمانه، طلبت المساعدة من الشرطة، ووصلوا بأمان إلى منزلنا في المهندسين. للأسف، حدثت تجاوزات واستغرق تقريبًا من الساعة 3 صباحًا حتى الساعة 7 صباحًا لتسليم الجثمان ووضعه في الثلاجة، وقاتلت من أجل تجنب أي مشاكل في الثلاجة.
وأوضحت القرشي أن الأشخاص الذين هاجموا سيارة الإسعاف هم أقرباء حلمي بكر وكانوا يرغبون في الاستيلاء على جثمانه، ولذلك طلبت المساعدة من الشرطة.

وبالنسبة للشائعات واتهامها بخطفه وتعذيبه، قالت: هذه أخبار مضللة ولا أساس لها من الصحة، ولا يجب أن ننجر وراء هذه الأمور. هناك أمور أهم بكثير، وهشام، ابن حلمي، تلقى أفكاراً خاطئة من أشخاص مضللين، وهو يفهم جزءًا من الحقيقة وسيفهم الجزء الآخر قريبًا.
وأضافت: هؤلاء الأشخاص ممنوعون من دخول منزلنا، وتم طردهم سابقًا من المستشفى، واستغلوا مرض حلمي بكر في السنوات السابقة وقاموا ببعض الأفعال الجانبية السيئة والمبتذلة. حلمي بكر بقيمته الفنية لا يجب أن يكون مع هؤلاء الأشخاص.
وأكدت القرشي بشأن اتهامها بخطفه وتعذيبه: لا يتجرأ أحد في مصر على اختطاف حلمي بكر أو تعذيبه، فنحن في دولة آمنة ومستقرة.
وتطرقت القرشي إلى الخلاف بين حلمي بكر ومصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، قائلة: منع حلمي بكر مصطفى كامل من دخول المنزل وفقًا لرغبتي، لأنهما كانا سببًا في الخلافات التي وقعت في عام 2019 والضجة الإعلامية التي نشبت في ذلك الوقت.

بالفيديو: أرملة حلمي بكر تعلق على اتهامها بخطف جثمانه ورفض دفنه وتعذيبه قبل وفاته مزمز

https://news.google.com/publications/CAAqBwgKMJOjlgsw9setAw?oc=3&ceid=SA:ar
السابق التالي