"فيكتوريا سيكرت" تعود بعد غياب 4 سنوات
"ملائكة" فيكتوريا سيكريت (أرشيف)

"ملائكة" فيكتوريا سيكريت (أرشيف)

السبت 4 مارس 2023 / 10:18

تستعد شركة "فيكتوريا سيكريت"، واحدة من أكبر محلات التجزئة الأمريكية في الملابس الداخلية، لإعادة عروض الأزياء الشهيرة الخاصة بها، بعد توقف دام 4 سنوات.

وقال المدير المالي للشركة، تيموثي جونسون، إن "فيكتوريا سيكريت" تخطط لإنفاق المزيد على التسويق في 2023 لـ"دعم النسخة الجديدة من عروض الأزياء لدينا، والتي ستأتي في وقت لاحق من هذا العام".
وذكر موقع "ريتايل دايف" الإلكتروني أن عرض الأزياء المنتظر سوف يعود، لكنه لم يحدد موعداً محدداً له.

وكانت تلك العروض السنوية الباهرة بدأت في 1995، وتميزت بمشاركة العديد من نجمات الصف الأول مثل جيجي حديد، وتايرا بانكس. وغالباً ما تضمنت عروض الأزياء للملابس الداخلية استخدام لأحجار الألماس والمجوهرات الثمينة. وقد شاركت فنانات على مر السنوات في لعب الموسيقى المخصصة لعروض الأزياء مثل "ليدي غاغا" وسيلينا غومز وغيرهن.


وفي 2013، تم تعداد قرابة 10 مليون مشاهد لعروض الأزياء، ولكن في 2018 انخفض هذا الرقم إلى 3.3 مليون. وتلقت الشركة ضربة مع اعتراف كبير مسؤولي التسويق في الشركة آنذاك، إد رازيك، بأن عرض "فيكتوريا سيكرت" لا يجب أن يتضمن العارضات السمينات أو المتحولين جنسياً لأن "العرض سحري وخيالي"، قبل أن يعتذر ويسحب تصريحه الذي أثال الجدل وينتهي الأمر به بتقديم استقالته.

Adblock test (Why?)

https://news.google.com/publications/CAAqBwgKMJOjlgsw9setAw?oc=3&ceid=SA:ar

أضف تعليق

السابق التالي