بالفيديو.. مشادة قوية بين ثنائي التعاون في مباراة الهلال

شهدت مباراة الهلال وضيفه التعاون، اليوم الأحد، حالة طرد للمهاجم الكاميروني، لياندرو تاوامبا، عند الدقيقة 65، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية إثر تدخل قوي على لاعب الهلال محمد البريك.

وعقب حالة الطرد، دخل لاعب التعاون، السعودي حسن قادش، في مشادة قوية مع زميله تاوامبا، انتهت بخروج المهاجم الكاميروني بعدها من الملعب.

وخسر الهلال من التعاون (1-2)، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في إطار الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”.

وتقدم الهلال في النتيجة عند الدقيقة 29 بعد انطلاقة سريعة من الظهير الأيمن، سعود عبد الحميد، وإرساله كرة عرضية متقنة استقبلها البرازيلي ميشيل ديلغادو ووضعها في شباك التعاون.

وأدرك التعاون هدف التعادل عند الدقيقة 45+6 بعد كرة رأسية من سميحان النابت، مستغلاً عرضية البرازيلي فلافيو دا سيلفا، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين.

وأحرز فهد الرشيدي هدف فوز التعاون عند الدقيقة 74 من عمر اللقاء بعد فاصل من المراوغات انتهى بتسديدة قوية من اللاعب بيسراه في شباك الحارس عبد الله المعيوف.

بهذه النتيجة، تجمد رصيد الهلال عند 12 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما أصبح رصيد التعاون 11 نقطة في المركز الرابع.


Get CyberSEO Lite (https://www.cyberseo.net/cyberseo-lite) - a freeware full-text RSS article import plugin for WordPress.

https://news.google.com/publications/CAAqBwgKMJOjlgsw9setAw?oc=3&ceid=SA:ar

أضف تعليق

السابق التالي