تعرف على زيجات أثارت جدلاً في الوسط الفني

دخول العديد من الفنانين القفص الذهبي بعضها أثارت جدلا في الوسط الفني وتنوعت حفلات الزفاف ما بين الفخامة والبساطة ونستعرض لك زيجات المشاهير في الألبوم التالي:
من الزيجات التي أثارت جدلا واسعا زواج الفنانة المصرية حلا شيحة من الداعية الإسلامي معز مسعود المعروف عنه كثرة زيجاته، حيث تغير حال حلا بعد هذه الزيجة، وارتدت الحجاب الذي ارتدته في السابق وتخلت عنه بعد طلاقها، لتعود إليه من جديد مع معز مسعود.


أثارت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة الجدل بزواجها من شهاب جوهر، الذي يصغرها في العمر ببضعة أعوام، ووجه لها اتهام بأنها تخلت عن ابنتيها من أجل الزواج.
أعلنت الفنانة المصرية نيللي كريم زواجها من لاعب الإسكواش المعتزل هشام عاشور نظرا لفارق العمر بينهما حيث أقيم حفل الزفاف بإحدى القرى السياحية بمصر، بحضور العديد من نجوم الفن، وأحيا الحفل عمرو دياب، وتامر حسني، بالإضافة لبعض مطربي المهرجانات.


يعد زواج الفنانة السورية أصالة والشاعر العراقي حسن فائق أبرز حالات الزواج حيث تم عقد القران في 12 سبتمبر الماضي، وحظى بمتابعة عريضة من الجمهور العربي، خاصة وأنه قد أثير العديد من الأقاويل حول طلاق أصالة من المخرج المصري طارق العريان.
احتفل الفنان أحمد سعد  بحفل زفافه على مصممة الأزياء علياء بسيونى، حيث نشر صورا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”.


Get CyberSEO Lite - a freeware plugin for WordPress, which pulls Full-Text RSS articles automatically!
https://news.google.com/publications/CAAqBwgKMJOjlgsw9setAw?oc=3&ceid=SA:ar

أضف تعليق

السابق التالي