شاهد: الانتقادات تلاحق “حياة الفهد” بسبب “فلسطين العربية”.. والسلطات الكويتية تتدخل!
يواصل مسلسل “أم هارون” للفنانة الكويتية حياة الفهد جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي وبعيدًا عن ما أثاره المسلسل منذ إطلاق البرومو وحتى الآن، ظهرت مفاجأة وهي خطأ “كارثي” كشف عنه رواد مواقع التواصل الاجتماعي وذلك في مقطع فيديو من مشهد ضمن أحداث الحلقة الأولى للمسلسل.

مغالطة تم الكشف عنها

واحتوى المقطع على مغالطة قوية تم الكشف عنها في مشهد إعلان قيام إسرائيل، ففي المشهد أعلن قيام إسرائيل على أرض إسرائيل، ولم يقل “فلسطين العربية”، لأن إسرائيل ليس لها وجود من قبل .
وتم تناقل المقطع بين المتابعين لحسابات المشاهير عبر موقع “إنستغرام”، حيث أبدى رواد التواصل الاجتماعي استياءهم من الفنانة الكويتية حياة الفهد كونها قبلت المشاركة في هذا العمل الذي يدور حوله جدل كبير، مؤكدين أن اختيارها لم يكن على صواب، بينما تحدث آخرون عن المشهد ككل معتبرين هذا الخطأ لا محل له من الإعراب؛ لأن المعلومة معروفة على مر التاريخ أنه لا قيام لأرض إسرائيل على الإطلاق سوى على أرض فلسطين.

السلطات الكويتية تُحقق

وأعلن وزير الإعلام الكويتي محمد الجبري اليوم تشكيل لجان للتحقيق العاجل في إجازة نصوص ومشاهد مسلسلات رمضان لهذا العام، بسبب ما أثير عن وجود ملاحظات في بعضها.
وأثار عدد من المسلسلات التي بدأ عرضها مع دخول شهر رمضان الجاري، جدلا واسعا عبر منصات التواصل، بينها مسلسل «محمد علي رود» الذي اعتبر إساءة إلى فئة من مكونات المجتمع الكويتي، ومحتوى «أم هارون» لحياة الفهد.
https://news.google.com/publications/CAAqBwgKMJOjlgsw9setAw?oc=3&ceid=SA:ar

أضف تعليق

السابق التالي