طريقة تسجيل الدخول الى اعدادت مودم هواوي

 

تعلم معنا طريقة تسجيل الدخول الى اعدادت مودم هواوي تسجيل الدخول الى اعدادت راوتر هواوي

– قم بالدخول الى الرابط التالي و هو المخصص لاعدادات راوتر هواوي :

http://192.168.8.1/html/quicksetup.html

 http://192.168.8.1/html/quicksetup.html ، و اذا لم يعمل الرابط معك بنجاح يمكنك ان تقوم بوضع الرقم التالي في المتصفح ” 192.168.8.1 ” .

– بعد ذلك ستظهر لك صفحة بعنوان ” هواوي ” و ستجد في الصفحة عدد من التبويتات و التي نختار منها اخر خيار و هو ” الاعدادات ” .

– سيظهر لك مربع صغير يطلب منك تسجيل الدخول من خلال ” اسم المستخدم ، كلمة السر ” وفي حالة اذا كان الراوتر جديد فان الاعدادات الافتراضية لهذا الراوتر تأتي باسم admin لكل من اسم المستخدم و كلمة السر ثم بعد ذلك قم بالضغط على ” تسجيل الدخول ” .

– بعد عملية تسجيل الدخول فانت الان داخل اعدادات برنامج راوتر هواوي و يمكنك الان القيام بضبط الاعدادات .


ضبط اعدادات راوتر هواوي شفرة APN

الكثير من المستخدمين لا يعرفون جيدا امر نقطة الاتصال APN و التي من خلالها يتم الربط مع راوتر هواوي و لابد من تغير هذه الشفرة من خلال النقاط التالية :
– عبر الصفحة الرئيسية لراتور هواوي قم بالضغط على خيار ” الاعداد السريع ” و سيكون اول خيار في القائمة الجانبية لاعدادات الراوتر .
– ستجد خيار APN مضاف بشكل افتراضي لتغيره قم بالضغط على ” وضع جديد ” و قم بادخال البيانات المطلوبة ثم قم باشافة APN اما ان يكون afaqwireless.com  او jawalnet.com.sa .

خطوات تغير باسورد واي فاي راوتر هواوي

– اذا كنت ترغب في تغير باسورد الواي فاي الخاص براتور هواوي و هذا الامر هام حتى تتمكن من السيطرة على سرعة الانترنت من خلال الاجهزة التي تعرف فقط هذا الباسورد ، قم بالدخول الى صفحة ” WLAN ” من القائمة الرئيسية .
– ستظهر لك قائمة فعرية اختر منها ” اعدادات WLAN الاساسية ” لتظهر لك عدة خانات منها SSD و التي من خلالها ستقوم باضافة اسم شبكة الواي فاي الجديدة ، ثم في خانة مفتاح WPA تقوم بوضع الباسورد الذي ترغب فيه .
– بعد الانتهاء من هذه الخطوات قم بالضغط على زر ” تطبيق ” .
https://news.google.com/publications/CAAqBwgKMJOjlgsw9setAw?oc=3&ceid=SA:ar
السابق التالي