موعد عرض مسلسل عبد الله السدحان "كسرة ظهر" والقنوات الناقلة

عرض مسلسل عبد الله السدحان "كسرة ظهر" والقنوات الناقلة مسلسل عبد الله السدحان "كسرة ظهر"  حاز على اهتمام واسع من الجمهور مع عرض الحلقة الأولى منه مساء أمس في بداية انطلاق الماراتون الرمضاني 2020 ويخوض بطولة العمل عبدالله السدحان ومجموعة كبيرة من نجوم الخليج.. اطلعوا معنا على مواعيد وقنوات عرض مسلسل عبد الله السدحان "كسرة ظهر"

مواعيد وقنوات عرض مسلسل عبد الله السدحان "كسرة ظهر"

يعرض مسلسل عبد الله السدحان "كسرة ظهر" على العديد من القنوات العربية وابرزها  قناة البحرين وقناة سما وقناة دبي وقناة سلطنة عمان وقناة ايه تي في وقناة ام بي سي دراما وتلفزيون الكويت، وقناة الإمارات.

ويتم عرض المسلسل على قناة تلفزيون الكويت عند الساعة 2:30 بتوقيت الكويت، ويعرض بتوقيت السعودية  على قناة الإمارات عند 16.30 ( الرابعة والنصف مساءاً)، والإعادة الأولى له عند الثانية فجراً، اما الإعادة الثانية فهي عند التاسعة والنصف صباحاً.

تفاصيل مسلسل عبد الله السدحان

تدور فكرة المسلسل في إطار درامي مشوق حول قصة حياة أحد رجال الأعمال (عبدالله السدحان) الذي عانى في بدايات حياته لكي يحقق نجاحًا كبيرًا في حياته المهنية، وبالفعل ينجح في أن يكون أحد رجال الأعمال البارزين والناجحين، ولكن تتغير حياته بشكل كامل بسبب حادث يقلب له طابع حياته ومن هنا تتوالى الأحداث.

مسلسل كسرة ظهر بطولة الفنان عبدالله السدحان وانتاج تلفزيون الكويت وهو التعاون الأول المشترك بينهما، ويشارك في العمل محمد العجيمي وهنادي الكندري وأميرة محمد وشفيقة يوسف ومحمد الحداد وأحمد العونان وكفاح الرجيب وعلي الحسيني وشيلاء سبت وفهد البناي وفهد مبارك، وعبد الله المسلم وهاني زعبل محمد ملك وشيماء قمبر ومشاري الفريح وناصر البلوشي.
المسلسل من تأليف عبد الله السعد ومن إنتاج شركة كنوز الخليج للإنتاج الفني والإعلامي.

https://news.google.com/publications/CAAqBwgKMJOjlgsw9setAw?oc=3&ceid=SA:ar
السابق التالي